تقرير عن المقصف المدرسي مختصر

تقرير عن المقصف المدرسي مختصر

جوجل بلس

محتويات


    تقرير عن المقصف المدرسي مختصر//

    يقضي الطلاب أغلب الوقت بالمدرسة، لذا فإنهم بحاجة لتناول غذاء جيد وصحي، كي يساعدهم على زيادة القدرة على التركيز ويساعد أجسامهم على تحمل ساعات الدراسة، هذا الأمر الذي تقوم المدرسة بتوفيره عن طريق المقصف المدرسي، باعتباره المكان الذي يوفر للطلاب كافة ما يحتاجونه من طعام وشراب، لذا من الضروري وضع المقصف المدرسي تحت مراقبة صحية ومدرسية، والمحافظة على نظافته ونظامه، بحيث يكون بعيداً عن أماكن النفايات والأوساخ، وأن يكون تحت إشراف دوري من قبل العاملين للتأكد من سلامته ونظافته، حيث لابد أن يكون المكان ذو تهوية جيدة ونوافذه محمية من الذباب والبعوض والحشرات.

    وهنا في هذا المقال سوف نقدم لكم تقرير بسيط ومختصر عن المقصف المدرسي وهو كالتالي//

    مقدم لمدير المدرسة أعانه الله ووفقه.
    السيد الاستاذ / مدير المدرسة
    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته.
    اقدم لك تقرير قصير عن مقصف المدرسة.

    يتكون مقصف المدرسة من غرفة واحدة صغيرة وتقع هذه الغرفة في الجانب الغربي من المدرسة، وهذه الغرفة لا يوجد بداخلها سوى ثلاجة واحدة ولا يعمل بها إلا عاملان فقط.

    المقصف يقوم بتقديم وجبات الإفطار للطلبة بالإضافة إلى العصائر والمشروبات الساخنة، كما يقدم المقصف في أثناء الضحى للطلبة بعض الوجبات، وتتكون هذه الوجبات من لفائف من البيض واللبنة، وبعض أنواع المربى الممزوجة بالقشطة أو الجبن.

    ويقوم الطلبة بالتدافع على هذا المقصف في فترة الفسح بشكل كبير ما يتسب في إحداث الفوضى والإزعاج والقلق، وفي معظم الاحيان لا يتمكن من الحصول على الوجبات إلا الطلبة الاقوياء وطلبة الصفوف العليا.

    لذا ارجو من حضرتك الموافقة على انشاء مقصف لكل فصل دراسي على حدا مزودا بالمشرفين والعمال.

    كما ارجو منك توصية المسؤولين على تنويع الوجبات المقدمة للطلبة حتى تكون غذاء مفيد وصحي للطلبة.

    مع خالص تحياتي لكم في ختام هذا التقرير.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ تقرير عن المقصف المدرسي مختصر:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً