بحث عن خدمات محركات البحث بالتفصيل مع الفقرات

بحث عن خدمات محركات البحث بالتفصيل مع الفقرات

جوجل بلس

محتويات

    بحث عن خدمات محركات البحث بالتفصيل مع الفقرات

    محركات البحث متعددة ولكل متحرك بحث أو متصفح فوائد عديدة وهنا في هذه المقالة على موقعنا المميز موقع المساعد التعليمي سوف نقدم لكم أوفى المعلومات وأبسطها//

    1. المتصفح جوجل:

    تتعدد الخدمات التي يقدّمها محرك البحث جوجل (Google)، ومنها:

    خدمة البحث عن الكتب: تمكن هذه الخدمة من إيجاد الكتاب، والبحث في نصه، وتحميله، ويمكن إنشاء مكتبات جوجل المفضلة الخاصة بالمستخدمين.

    خدمة مجموعات جوجل: يمكن استخدامها للعثور على النقاشات حول المواضيع المتعددة.

    خدمة البحث عن معلومات الطقس: تمكن هذه الخدمة من الحصول على تقارير الطقس في أي مكان بالعالم بكل بساطة، وسهولة.

    خدمة ترجمة جوجل: يمكن استخدام هذه الخدمة لترجمة النصوص إلى لغة أخرى.

    خدمة خرائط جوجل : حيث تتيح هذه الخدمة إيجاد الخرائط، والاتجاهات، ومتابعة الأحداث العالمية، والعثور على الشركات المحلية.

    جوجل إيرث : (Google Earth)حيث تتيح هذه الخدمة البحث عن المواقع الجغرافية في جميع أنحاء العالم، كما أنّها تُستخدم لرؤية صور الأقمار الصناعية، والخرائط، والتضاريس، والصور ثلاثية الأبعاد للمباني.

    1. محرك البحث ياهو:

    يمتاز محرك البحث ياهو (Yahoo) بتقديم خدمات عدّة للمستخدمين، ومن أهم تلك الخدمات ما يأتي:

     خدمة البحث عن الأنشطة الرياضية. خدمة البحث عن الصور، والفيديو. خدمات التسوق. خدمة البحث عن المدونات. خدمة البحث عن الأخبار.

    1. محرك البحث بينج:

    يُقدّم محرك البحث بينج (Bing) الذي تعود ملكيته لشركة ميكروسوفت (Microsoft) عدّة خدمات للمستخدم، ومن أهم الخدمات التي يقدّمها المتصفح:

    خدمة البحث عن الصور، والفيديو. خدمة البحث عن الخرائط. خدمة الوسائط التي تتضمن البحث عن الفيديو مع إعدادات تعديل الطول، وحجم الشاشة، ووضوحها. خدمة الإجابات الفورية، مثل: الإجابة على المعلومات المتعلقة بسوق البورصة، ونتائج الأحداث الرياضية. خدمة المعلومات الصحيّة. خدمات تتبع السفر، والرحلات. خدمة الترجمة.

    1. اليوتيوب:

    اليوتيوب من أشهر وأفضل مواقع الفيديو على شبكة الإنترنت، وهو الأكثر تفاعلاً من قبل الناس في كافة الأوقات ومن مختلف الأماكن، وقد تطوّر هذا الموقع ليصير على الشكل الذي صار عليه اليوم، بحيث صار اليوم وسيلة من وسائل جمع الأموال والكسب المادي ولم يعد مقتصراً فقط على عرض ومشاهدة الفيديوهات.

    1. قوقل كروم:

    القوقل كروم هو واحد من أشهر متصفحات الإنترنت التي تستعمل من قبل شريحة كبيرة وضخمة من الأفراد لغايات تصفح شبكة الإنترنت، ويمتاز هذا المتصفح بواجهته الأنيقة وإمكانية التحكم السلس بمختلف الخيارات، كما يمتاز بتوفير العديد من خيارات التصفح للمستخدمين، بالإضافة إلى أنه يعمل على معظم أنظمة التشغيل المختلفة.

    1. قوقل أدسنس

    وهو برنامج إعلاني مميز من قوقل، يتيح لأصحاب المواقع على شبكة الإنترنت بإضافة إعلانات على مواقعهم وكسب الربح المادي، وتتنوع أشكال هذه الإعلانات من الإعلانات المكتوبة، أو المصورة، أو الفيديو.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ بحث عن خدمات محركات البحث بالتفصيل مع الفقرات:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً