أكتب عن الم في أضراسي اشتد علي في إحدى الليالي فاصطحبني أبي إلى الطبيب الذي عالجني ثم بين لي أهمية الأسنان نصحني بالمحافظة عليها مبينا لي طرائق الوقاية

أكتب عن الم في أضراسي اشتد علي في إحدى الليالي فاصطحبني أبي إلى الطبيب الذي عالجني ثم بين لي أهمية الأسنان نصحني بالمحافظة عليها مبينا لي طرائق الوقاية

جوجل بلس

محتويات

    يسرنا ويسعدنا أحبائي طلبة وطالبات الصف الرابع الابتدائي في المملكة العربية السعودية الأعزاء أن نعرض لكم الحلول والإجابات مبسطه ومفسرة لتسهل علي الطلاب والطالبات بشكل بسيط ويسير لسهل حفظها فنحن فريق عمل موقع المساعد التعليمي قمنا ونقوم بإمدادكم بالحلول النموذجية والمثلى ووددنا أن نبدأ معكم وفي هذه المقالة سؤال من أسئلة كتاب الطالب مادة لغتي الوحدة الثانية الصحة والغذاء الفصل الدراسي الأول والآن إليكم السؤال الآتي مجابا عليه.

    س//

     

    أكتب عن الم في أضراسي اشتد علي في إحدى الليالي فاصطحبني أبي إلى الطبيب الذي عالجني ثم بين لي أهمية الأسنان نصحني بالمحافظة عليها مبينا لي طرائق الوقاية.

    الحل هو:

    ذهبت ذات ليلة لأنام فلم أستطع النوم من ألم أحسسته في أضراسي فتذكرت أنني لم أغسل أسناني فذهبت فغسلتها فقل الألم بنسبة بسيطة ثم بدأ يزداد فذهبت إلى أمي وأبي لأخبرهما بما أشعر وبعد أن أخبرتهما نصحني أبي أنه يتوجب علي الذهاب للطبيب.

    وبالفعل ذهبنا إلى الطبيب ثم كشف على وأخبرني بأ الضرس متسوس ونحتاج إلى خلعه فخلعه لي والحمد لله لم أشعر بألم شديد أثناء الخلع وبعد ذلك نصحني الطبيب بأن أواظب على غسل أسناني يوميا بالفرشاة والمعجون.

    ولا أكثر من تناول الحلوى فشكرت الطبيب ثم رجعنا إلى البيت وأخبرنا أمي بما حدث.

    تابعونا زوارنا الكرام أول بأول ولحظة بلحظة وجديد من الأسئلة المجابة لكتاب النشاط، متمنيين لكم دوام التقدم والنجاح.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ أكتب عن الم في أضراسي اشتد علي في إحدى الليالي فاصطحبني أبي إلى الطبيب الذي عالجني ثم بين لي أهمية الأسنان نصحني بالمحافظة عليها مبينا لي طرائق الوقاية:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً